HABIB OMRY
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

HABIB OMRY

كل المواضيع موجودة هنا على منتدانا

الرئيسيةالبوابة الرئيسيأحدث الصورالتسجيلدخول

شكرا على النسيان

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ميريهان

ميريهان

شكرا على النسيان Empty
مُساهمةموضوع: شكرا على النسيان   شكرا على النسيان Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 17, 2008 5:58 am

شكرا على النسيان X1pxzZ39wV--_cFNyW26HppOQW2hV_DG_FmzDea9e7Yt8hg8CtpxEmu8Q61djaaQX-1fgh0SM1D-n9eVsM-6dQ0l-U2TEDWdzDmlxAjX15Ordo

إنتابني شعور بالتكلم ولكن ماذا اقول ؟؟؟؟لا استطيع ان اتحدث انه مثل الحلم طاف بي في نور وشمس ساطعه .... ولكني استيقظت على ظلام دامس لا يوجد به بؤرة شعاع من النور..... انه ظلام الجرح القاتل

اريد ان اتسأل لماذا عندما يأتي الحب إلينا نتشوق اليه ونستقبله بقلب نابض للحياة ونحلم ونعيش اجمل لحظات الحب

بل ونتمناة الا يزول ابداً

الى ان نستيقظ على الحقيقه وغالباً تكون مرة ....... نعم انها امر حقيقه يستيقظ عليها من احب ......... وهي جرح حبيبه ...... ما اشد ألماً من هذا ؟؟؟؟؟ انه الانسان الذي طالما تمنيته .... نعم انه هو .... ولكن بقلب قاسي لا يرحم لا يعذر بل يحطم يهدم كل ما بنيته من حب وامال وسعادة ....... ماذا اقول ..... لا اعلم انني اتحدث عن مأساة نعم فهي اكبر مأساة........... وهو غدر الحبيب........ انه الذي وثقتي فيه واعطيته كل شيء من حنان وحب ... اين هو الان ؟؟؟؟ لا يتذكرك انه يعيش حياته وكأن لم يكن له حياة قبل هذة ........ اين القلب الذي قمت بتحطيمه ؟؟ اين هو الان .. انه محطم بل مدمر من كل شيء حوله ..... الى من يشتكي !!!! فكنت اقرب اليه من نفسه ... الى من يبوح بألمه الى من !!!!فالله خير المشتكى........ الم تكن انت كل شيء ؟؟؟؟ الم تقل لي انني لا استطيع العيش بدونك!! ..... الم تقل لي انك احببتني حباً لا يستطيع احد ان يعبر عنه.!!.... الم تقل لي.. انتي دنيتي.. انتي امي.. انتي اهلي ......... !!!!!!!!!!!!! اين انت الان اين انت ..... انك لم تتذكرني ... الم اخطر في بالك !!!! الم تتذكر اجمل قصه حب !!!! لا استطيع ان اعبرعن ما يوجد بداخلي من جروح سببتها لي ..... ولكني اشكرك..... لانك اعطيتني درساً لن انساة طيله عمرى .... حقاً شكراً على النسيان [justify]
منى

منى

شكرا على النسيان Empty
مُساهمةموضوع: رد: شكرا على النسيان   شكرا على النسيان Icon_minitimeالسبت أكتوبر 18, 2008 2:29 am

والله بجد موضوع تحفة تحفة تحفة
habiby elwahed

habiby elwahed

شكرا على النسيان Empty
مُساهمةموضوع: رد: شكرا على النسيان   شكرا على النسيان Icon_minitimeالسبت أكتوبر 18, 2008 2:54 am

احساس صعب
بس كلام جميل
ميرسى
سارة

سارة

شكرا على النسيان Empty
مُساهمةموضوع: رد: شكرا على النسيان   شكرا على النسيان Icon_minitimeالسبت أكتوبر 18, 2008 6:08 pm

كلام جميل بس النسيان صعب

شكرا على النسيان
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-