HABIB OMRY

كل المواضيع موجودة هنا على منتدانا
 
الرئيسيةالبوابة الرئيسياليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نساء برج السرطان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohammed sheer
Admin
avatar

عدد الرسائل : 355
العمر : 29
نقاط : 7992
تاريخ التسجيل : 16/08/2008

مُساهمةموضوع: نساء برج السرطان   الأحد أغسطس 31, 2008 6:25 am

تعريف :
" ما أجمل وجهك البريء " .. هذه هي الأغنية التي تهديها إلى امرأة برج السرطان ..
وهناك - بالطبع - جوانب أخرى .. أن وجهها يبدو مستديراً غالباً . أو يشبه البدر ليلة الكمال . وقد يميل إلى العرض مع خلوه من ملامح القسوة على أية حال . فالعينان متباعدتان تحت جبين عريض ، ولها نظرات ذات بريق خاص ، ولم تتغير نسامات وجهها عما كانت عليه في طفولتها مع مرور الأيام ، ولهذا نراها محتفظة بجمالها . أن امرأة برج السرطان تستطيع أن تنظر إليها بعينين تشع منهما البراءة التي تكشف عن كل أسرارها . إنها تميل إلى إظهار ضعفها . وقد تغرق في البكاء دون أن تستطيع مقاومته ، وأنفها - عادة - ممتليء ، يستدير لأعلا حتى نهايته وتراها تحكه أحياناً كلما أخذت في التفكير ، إن هذه المرأة تمتاز بشفتين عريضتين ، ونظرة ملائكية مغرية ، وشفتاها تحتاجان إلى اللون الهاديء ولكننا نحذرها من أحتمال إصابتها بالحساسية من جراء أستخدامها بعض مستحضرات التجميل ، سوف تساعدها أصابعها الفنية على توزيع الروج على شفتيها بمهارة . وأن تضفي على وجنتيها لون الخوخ إذا كانت سمراء . وقد تتطرف أحياناً وتضع ألواناً حمراء بلون الكرز . وبما أن عينيها أهم مظاهر قسمات وجهها فسنجدها تزيد من عنايتها بهما . أما شعرها فيتدرج بين اللون البني الفاتح والأسود ، ويمتاز بالنعومة مع ما نستطيع أن نصفه بالتموج . وحجم المرأة هنا صغير . بحيث نجد أنه من النادر أن يزيد طولها عن أربعة أو خمسة أقدام ، ونجد أن لها عظاماً رقيقة ، ورقبة طويلة وكتفين عريضتين ، يتناسبان مع صدرها النامي الغضّ ، أما مشيتها فوئيدة كأنها تسير عرضاً أو دون قصد ، وبطريقة مثيرة دون أن تكون لها وجهة معينة مع مراعاة أن إيقاع خطواتها يعد علامة تشير إلى أنها راقصة بارعة . ولابد لأمرأة برج السرطان أن تهتم بوزنها ، لأنها طاهية ماهرة ، وتحب أن تتذوق ما صنعته بيديها ، ولا يوجد من يفوقها بفتح المعلبات الغذائية . وهي تستمتع بمفعول الطهي ، حتى أن اللحم المشوي بطريقة معتادة قد يكون الصنف الرئيسي على مائدتها .
أن نظرة امرأة برج السرطان بعيدة عادة ، وكأنها كانت تحلم حلماً خاصاً . وتستطيع أن تميزها من بين الأخريات بشكلها اللطيف ومشيتها المميزة . إلا أنها متقلبة الأهواء إذا تكلمنا عن النفسية . حساسة كثيرة الأنفعال . تمتاز ساقاها بالجمال ، ليستا طويلتين ، مكتنزة الذراعين ، مع وضوح في النعومة ، إلى رسغين دقيقين ، أما أصابعها فلا تتخذ شكلاً معيناً ، إذ يغلب أن تجدها من النوع النشيط الذي يميل إلى القصر . ولعل هذا هو لمسة الجمال فيها . أما ثيابها ، فإن كل ما ترتديه جميل حتى ولو كان قديماً ، ذلك لأنها ترتدي من الملابس ما يشعرها بالراحة . وقد تجدها في قميص ميكي ماوس مع بنطلون جينز ، وهي تفضل ألواناً متعددة كالأحمر والبنفسجي والتركواز والزمردي والألوان الهندية والأصباغ المصرية الزاهية ونلاحظ أنها تميل إلى العلاقات الأسرية وتواريخ العائلة . ولعل أحدى مميزات هذه الهواية أقتناؤها للمجوهرات التي تزين الصدر - كالبروش - وما إليه . وقد تميل إلى الأقراط المستوردة المدلاة. والعطور النفاذة التي لا تناسب صغر سنها وقد يغلب على عطرها رائحة الفراولة والبرتقال .

أين تجدها ؟
إذا زرت المدارس الطبية أو بيوت الرعاية المختلفة ، فإن تسعين بالمائة ممن تلقاهن هناك من صاحبات برج السرطان ، يرعين شئون الأطفال . إنهن مدرسات عظيمات ، نظراً إلى طبائعهن الرحيمة ، وإذا ذهبت إلى مركز الرعاية الطبية ، فأغلب الظن أن تلك السيدة العظيمة التي تضع على رأسها قبعة ، وهي التي تبحث عنها . وإذا أردت أن تعثر عليها فستجدها - أيضاً - في الحفلات الموسيقية . لأنها من المشجعات المتحمسات للسمفونيات والأعمال الأوبرالية إلى أنها قد تدرس الموسيقى ، ستجد أن لها يدين نشطتين ناعمتين تلعبان على الأوتار بيسر وطلاقة. وقد تكون شاعرة أو كاتبة قصصية ، لأنها تستطيع أن تصف مشاعرها الدفينة في سهولة وتعبيرات جميلة ، ويمكنك أن تجد نسبة كبيرة من صاحبات برج السرطان على الشواطيء رغم رقة جلودهن ، فهن يعشقن السباحة والظهور بين الناس ، ويملن إلى كشف أجسادهن المغرية في مايوهات البيكيني الغالية ، وربما كان حبهن للبحر نابع من طبيعة البرج . وكائن السرطان الذي يعيش في الماء . وإذا قلنا أنهن رشيقات فذلك لاشك فيه . إلا أنهن لا يسرفن في التدريب على الجري مثلاً أو الإنزلاق أو التنس وغيرها . وقد يشبع رقص الباليه الكلاسيكي رغبتها في الرقص ، فتراها ترقص بين أهلها المقربين . أو فوق المسرح ، وقد تكون بالفعل راقصة أولى في فرقة شهيرة ولو أنك ذهبت إلى مكاتب رجال الأعمال ، فقد تجد امرأة برج السرطان سكرتيرة ناجحة ، يساعدها في ذلك تصميمها وإضطلاعها بما يوكل إليها من أعمال ، وعدم ميلها إلى مناصب الزعامة وسوف تسخر جميع طاقاتها لحدمة الرئيس إذا أستحق ذلك . وقد تكون خبيرة في الأجهزة الفنية رغم أنصرافها إلى أحلامها الخاصة بسبب رتابة هذا العمل ومن هذا المنطق عليك أن تبحث عنها بين السكرتيرات وفنيات الأستقبال ، وهناك سوف تجد فتاة برج السرطان الذهبية إنها امرأة تتأثر إلى حد بعيد بما يحدث حولها ، سواء كان ذلك لصالحها أو على العكس ، وإذا كنت في حفل فقد تجدها تجلس في أحد الأركان على أريكة ضخمة ، تتحدث مع شخص أو أثنين في الموضوعات الروحية المختلفة التي سرعان ما يستطردون الحديث إلى نواح شاملة أخرى .
ولو أننا طرقنا الباب الذي يؤدي إلى حياتها الجنسية فلابد أن نمهد إلى ذلك بشيء من الإيضاح .. ولكي تتم أية علاقة جنسية بشكل ناجح ، لابد من أستسلام الشريكين لهذه العلاقة ، حتى يجد الرجل نفسه راغباً في أن يدفع مزيداً من عواطفه داخل أعماق محبوبته ولتجد المرأة نفسها راغبة في أن تفتح أبوابها لذلك الغزو الشامل والواقع أن هذا هو ما يحدث غالباً ، إذا كان اللقاء قد اُعدّ له ما ينبغي من الأعداد الجمالي والتمهيد الدقيق ، وعندئذ ينعدم الإحساس بالوجود المستقل ، ويكون الألتحام كاملاً . وكأن كل جسد منهما يكمل الآخر . بينما تتحد كل المشاعر والأفكار في هذه الأثناء ، وليس ذلك فقط ، فهناك الشعور الكامل بالأتحاد التام مع كل الكون . وكأنما قد صار كل منهما جزءاً لا يتجزأ منه .
ومع هذا نقول أن ذلك أمر تقريبي ، إذ أن هذا الإتحاد لا يمكن حدوثه طالما أن هناك ما يسمى بهزة الجماع . والتي تعيدهما إلى واقع الحياة وهذا هو التعويض الضخم الذي يحصلان عليه بعد الخروج إلى شاطيء الواقع بعد السباحة في القاع .
ومهما كان الخطأ في هذا الأستهلال ، فإنني أعتقد أنه أساسي ، يلقي الضوء على أسرار العلاقات الجنسية الناجحة ، كما أعتقد أن حواء برج السرطان قد تنظر إلى تلك العبارات على أنها هراء . إننا نحاول في حدود هذا الباب أن نقصر دراستنا على الجوانب الجنسية وحدها ، وليس على جوانب الشخصية البشرية ولكننا نجد هذا القصر مستحيلاً مع امرأة هذا البرج ذلك لأن شخصيتها من النوع الشامل المتماسك ، الذين لا ينفصل عن جوانبه الأخرى داخل غرف النوم . أن الأستسلام عندها لفظ يعني الهزيمة ، ولذا فهي لا تريد ذلك ولاتشجع عليه ، إنها شخصية تحب السيطرة بالطريقة القديمة ، بحيث يصبح حكمها على النجاح أو الفشل قياساً على رغبتها في السيطرة وبسط النفوذ والأستعلاء . ولما كان الجنس يتطلب الإستسلام حين ممارسته ، بينما حواء صاحبة هذا البرج تنزع إلى السيادة المطلقة ، فمن البديهي أن تكون حياتها الجنسية في صراع دائم مع طبيعتها تلك . ولما كانت دوافع السيطرة الكامنة في شخصيتها غالباً ما تنتصر ، فلذلك نجدها في أغلب الأحيان تتخلى عن أحتياجاتها الجنسية بحجة أن " لها ثمناً باهظاً " .
ومن هذا الفهم نجد المرأة هنا غالباً ما تندمج في الأنشطة السياسية أو الأعمال القيادية التي تتحدى فيها الرجال ، وغالباً ما تفوز عليهم ، حتى أن معظم النساء اللاتي يطالبن بحقوق المرأة ، ينتمين في الحقيقة إلى برج السرطان . ولحسن حظ الرجل الذي يحس بالمتعة في محيط المرأة القوية الشخصية ، أن يجدها رفيقة فراش مناسبة له ، وكثيرون من أمثال هذا الرجل الذي يبغي الخضوع لها لن يجد مشقة كبيرة في المحاولة معهن . أما إذا دققنا في العلاقات الثنائية ، فسنجد أن بعض النساء يجذبهن رجال يحبون السيطرة أيضاً . وعند ذلك يدخل الطرفان في علاقة أشبه ما تكون بصراع القوة مع القوة من أجل الحصول على أكبر نصيب في الفراش . ويلاحظ أن حواء هنا لا تتفق في الغالب مع القلة من بنات هذا البرج اللائي يتميزن بقلة الحياء الواضحة ، فهي عادة لا تسمح لنفسها بالعُرْي من الخجل أكثر منه بدافع الرفض والإحجام . وقد تدافع عن حيائها بيد ثم تغطي سوأتها باليد الأخرى .
ومع ذلك ، نجدها تحت الغطاء ، ومع الضوء الشاعري الخافت عاشقة ذات وضع خاص ، فالجنس عندها لا يتعدى أن يكون علاقة جلدية ، أما أعماقها الحقيقية ، فلا يمكن الوصول إليها ، والواقع أنها تنعم بجلد حساس ، بحيث نجد أن مناطق صدرها ووسطها ومؤخرة رأسها فوق منبت الشعر ، تُعّد مناطق مثيرة لشهوتها ، وقد ُتلفت أنتباه شريكها إلى هذه المناطق . وكما أوضحنا آنفاً فإن غاية رضاها الجنس لا يأتي إلا مع الأتصال السطحي ، إلا أنها لا تصل إلى قمة النشوة إلا إذا قامت بنفسها ببعض التدليك الخارجي .
ولعل من المدهش أن نجدها لا تستسيغ الأقسام العلوية لها . فهي دائماً تخضع للقاء الأعضاء ، وحقيقة الأمر أنها تتوقع أن تستمتع هي بالجنس دون أن تقوم بدور مقابل ، أو تبحث عن متعة غيرها ، حتى أنها ترفض بشكل حاسم بعض الحركات المتداولة بين المحبين ، مثل القبلات وغيرها . وبالرغم من ذلك ، فهي معشوقة مثيرة تبعث على التحدي ، وما أشبهها هنا بالرجال الذين أعتادوا الأغتصاب ، وقد تكون مثل النمر أ]ضاً في حدود قدرتها . وسوف يجدها أولئك الذين يطلبون الحب وحده ، معشوقة ممتعة تسهل إثارتها ، إذ قد يؤدي تدليك جسدها الحساس إلى أن تدفع أستجابتها السريعة إلى جرأة رفيقها ، ولكنه لسوء حظه سيجد نفسه واهماً بمجرد أن تصل إلى ذروة متعتها . وسوف تكشف لشريكها أن عضوه التناسلي لا يؤثر عليها كثيراً إذا حاول الملاطفة معها .
ثم نعود إلى حيث بدأنا ، فنقول أن امرأة برج السرطان تعيش صراعاً ، وإذا لم يخنها جلدها الحساس ، فمن السهل عليها أن تتخلى عن نوازعها الجنسية لتنصرف إلى المجالات التجارية أو السياسية وما إلى ذلك ، ولكن هناك حقيقة هامة تبقى دائماً وهي أنها امرأة وليست رجلاً ، وإحساسها بهذه الطريقة لا يفارقها مطلقاً .
ومنذ فترة صدر كتاب " قوة الأستسلام الجنسي " للفلكي الهندي " بوهار مينون " أوضح لها حل مشكلتها .
وقرر " أن امرأة برج السرطان ، السعيدة الحظ ، هي التي تدرك أنه في عالم الجنس لابد من الخسارة ، لكي ينتهي الأمر بالفوز " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://habibomry.ahlamontada.net
 
نساء برج السرطان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
HABIB OMRY :: منتدى الأبراج :: أبراج النساء-
انتقل الى: