HABIB OMRY

كل المواضيع موجودة هنا على منتدانا
 
الرئيسيةالبوابة الرئيسياليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رجل برج الثور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohammed sheer
Admin
avatar

عدد الرسائل : 355
العمر : 29
نقاط : 7822
تاريخ التسجيل : 16/08/2008

مُساهمةموضوع: رجل برج الثور   الأحد أغسطس 31, 2008 5:56 am

تعريف :
إنه رجل ضخم الجسم في مظهره العام . له جبهة عريضة مثل فمه الذي يمتاز أيضاً بشفتين غليظتين حساستين ، أما أنفه فيجوز أن يختلف حجمه من رجل إلى آخر من أصحاب هذا البرج إلا أنه من النادر أن يكون صغيراً ، ولكنه غالباً ما يكون ممتلئاً عند الفتحتين . أما وجهه فإنه يدل على البساطة والأمانة والثقة والأعتزاز البعيد عن الشبهات . ومن النادر أن تدل هيئته على طباعه . وإذا ما أبتسم أتخذت شفتاه منظراً جميلاً . وتظهر طريقته في الحديث مظهراً حاصاً فهي جازمة قاطعة ، كما لو كان يلقي حديثه على من لا يعي . ومن النادر أن يكذب . وإذا كان من النوع الحريص فإنه يهتم بوزنه ، بحيث إذا كان دائم التدريب فعليه أن يتناول الكثير من "الفيتامينات" ، ولكنه قد يهمل ذلك في مرحلة عمره الوسطى أو مع تقدم السن .
وعلى ذلك ، يمكنك أن تتعرفي عليه - يا سيدتي - من مظهره العام وفكه البارز المميز ، وستجدين أن عينيه جميلتان تمتازان بالأستدارة التي تقترب كثيراً من الكمال . وهو مستمع منصت ، يفهم جيداً ما يلقى عليه من حديث ، ويحسب ما قد يترتب على ما يستمع . ويظهر ذلك واضحاً في عينيه . ويمتاز شعر رجل برج الثور بالتموج الواضح . وبالرغم من بروز معالمه التي أوضحناها نجد أن أذنيه صغيرتان مسطحتان وتقتربان كثيراً من عظام جمجمته . وقد نجدلبعض أصحاب هذا البرج شعراً فاتح اللون ، وبشرة بيضاء ، رغم أن اللون الداكن هو الغالب دائماً . ورقبته قصيرة ممتلئة ، ثابتة فوق كتفين عريضتين . وسواء كان بديناً أو نحيلاً ، نرى هيئته توحي بالضخامة ، مثله في ذلك مثل كتلة ربعة القوام ، ويظهر ذلك في صدره بصورة أكبر . أما ساعداه ويداه فتمتاز بالقوة والفتوة ، وتميل أصابعه إلى القصر إذا قارناها بأصابع أصحاب الأبراج الأخرى.
وأياً كان طوله المتباين بين رجل وآخر ، فإن نسب أعضائه متناسقة ونظراته قوية وقدماه راسختان . وبالرغم من أن خطواته خطوات الواثق ، فإن سيره وئيد يجب أن يحيط علماً بكل ما يراه في الطريق ، وخاصة الموانع والعقبات . إن له عقلاً حاضراً لا يميل إلى الغرق في الأحلام . أو أسترجاع الماضي . يلفت نظره جمال الهندسة المعمارية في الطريق ، وأكتمال البناء من عدمه في بعض المباني ، فهو شغوف بمعرفة كل شيء ، ويستمتع بالمناظر الطبيعية ، ومنظر العمال الذين يعملون بآلاتهم المختلفة ليخلقوا أشياء جديدة . وغالباً ما نجد هذا الرجل راقصاً عظيماً ، ويستطيع أن يؤدي الحركات المعقدة ، عندما يكون على ظهر سفينة تلعب بها الأمواج ، أو عندما يتسلق جبلاً ، وكأنه في إحدى حلقات الرقص! إلا أنه يكون حذراً تماماً عندما يرى شيئاً قد يهدده في طريقه قبل أن يخطو إلى الأمام . إن اللون الأخضر هو اللون المفضل عن صاحب هذا البرج ، وتستوي عنده بعد ذلك بقية الألوان . أما الملابس التي يتخيرها فيغلب عليها اللونين : الأزرق والبني . وقد يتحمس للألوان البنفسجية والقرمزية بكل درجاتها ثم الألوان المشتقة من لون الورد . ونستطيع أن نقول أن هذا الرجل هو أول من يهتم بأمتلاك التحف الجميلة ، لقدرته على التمييز بين الحقيقي منها والزائف . وقد تجذبه بشدة إحدى القطع الفنية . كبلورة رقيقة ، أو عقد أثريّ جميل .. إنه دائم البحث عن الجمال في مثل هذه الأشياء التي تشكل ضرورة هامة من ضروريات حياته . ومن الفريد الشائع في حياة هذا الرجل أننا نراه مكتمل الرجولة ، يحب الأستحمام في الماء الفاتر ، وقد يميل إلى حمامات الملح التي تقبل عليها صديقاته ، محافظة منه على نعومة جسمه ، ويضع عليها الزيوت المناسبة التي يختارها . كما أنه مغرم بالعطور المخصصة للرجال ، ومن النادر أن نجد رجلاً من رجال هذا البرج لا يقدّر جمال العطور الخاصة بالحمام ، ونراه يختار الصابون الأفضل رائحة ، وكذا عطور الحلاقة وأدوية الشعر . إن أصحاب هذا البرج يحبون المواقف المثالية لأنها طبيعة راسخة فيهم ، وإن كانوا لا يظهرون عواطفهم تجاه الآخرين الذين يعرفونهم جيداً . أما ملابسه فنستطيع أن نؤكد أنه لا يملك صواناً مليئاً بها ، وإن كان مافيها يُعدّ من أفخر أنواع الثياب . إنه يميل إلى الملابس الناعمة مثل الكشمير والحرير الفاخر ، أما ملابسه الداخلية فمن القطن .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://habibomry.ahlamontada.net
 
رجل برج الثور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
HABIB OMRY :: منتدى الأبراج :: أبراج الرجال-
انتقل الى: